تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Mobily Digital Community
ا

5 الرسائل

إثنين ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ ٠٣:٢٨

تجوال

تم تزويدي بمعلومات خاطئة من خدمة العملاء عن خدمة التجوال و التي ادت الي احتساب مبالغ استقبال مكالمات خلال فترة التجوال حيث تم التواصل مع خدمة العملا عن طريق الاتصال من الرقم 0541033401 في يوم ١٢-١٠-٢٠٢٠ الساعة ٤ عصرا للاشتراك في استقبال المكالمات و تفعيل التجوال الدولي و اوضحت الموظفة انه لا داعي من الاشتراك الي حين استنفاذ مزايا الباقة التي تشمل انترنت ا جيجا و استقبال ١٠٠ دقيقة لكن فوجئت باحتساب جميع المكالمات الواردة خلال فترات التجوال في شهر ١٠،١١،١٢ ، رجاء مراجعة المكالمة و عكس جميع المكالمات التي تم احتسابها عليا شكرا

شكراً

الردود

15K الرسائل

منذ ٤ أشهر

مرحبا استاذة أمنية 

نعتذر عن الصعوبات التي واجهتك  

بإمكانك رفع تذكرة بالمشكلة من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق موبايلي، والضغط على "مساعدة" اسفل التطبيق ثم الدخول على "إدارة الشكاوي" ومن ثم على "جودة خدمة العملاء" ونرجو إضافة البيانات التالية لطلبك :

تاريخ و وقت الاتصال بخدمة العملاء 

الرقم الذي اتصلت منه 

رقم تواصل خاص بك 

شرح مختصر للطلب في الخانه المخصصة  

كما يمكنك متابعة حالة التذكرة المرفوعة في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق - مساعدة - إدارة الشكاوي - تحقق من حالة الشكوى – ثم الضغط على رقم الشكوى ولتحميل تطبيق موبايلي لنظام iOS او لنظام Android زيارة http://mobily.im/Mobily-app

دمت بود