كيف يعني وان وافقو على طلبي هذا رقمي من 7 سنوات دافع فيه فلوس انتم اللي فصلتوه وبعدين كيف يعني تفرض علي باقة مفوترة انا باقتي دفع مقدم باي حق تفرضون علي الإجراءات هذي كانه نوع من العقاب يعني؟ كلام غير مقبول ابدا
على اي اساس تلغون الرقم مش من حقكم اصلا كذا بكل بساطة بطريقة عشوائية تلغون رقم اي عميل بدون سبب وتتسببون له بمشاكل انا مالي حقوق يعني؟؟؟ الرقم حقي شاريه بفلوس
الحد الأقصى لمدة صلاحية الباقات مسبقة الدفع 90 يوماً . كما سيتم تجديد صلاحية الشريحة بعد كل عملية شحن ، وبعد إجراء المكالمات المحلية والدولية و أثناء التجوال إضافة إلى إرسال الرسائل النصية واستخدام النت وعند الإشتراك بأحد الخدمات المضافة. للإستفسار عن الرصيد أرسل 1 إلى 1411 او أتصل على #1100* و سيتم إشعارك بتاريخ إنتهاء الصلاحية.
عند عدم إستخدام الخط لمدة 90 يوماً سيدخل الرقم في فترة السماح لمدة 30 يوم وسيتم تعليق الخط و عندها بإمكانك شحن الخط وإستقبال المكالمات و الرسائل فقط. بعد إنتهاء فترة السماح الـ 30 يوم سيتم فصل الخط في حال عدم الشحن واستخدام الرقم.
يمكنك إدارة الخدمات على رقمك عن طريق تطبيق موبايلي http://Mobily.im/app
الردود
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
مرحبا استاذي الكريم
بالنسبة لمشكلةالرقم فويجد لديك طلب سابق برقم
1-238071991394
وقد تم تصعيده الى القسم المختص ليتم اعادة الرلقم والتواصل معك.
طاب يومك
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
مرحبا بك
سيتم التواصل معك من قبلهم بمجرد حل المشكلة في اسرع وقت ممكن.
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
عزيزي العميل
نعتذر منك لايمكن بأي حال ولايوجد استثناء لأعادة الخدمه علي نفس شريحتك التي معك
حتي وان تواجدت شخصيا داخل المملكه
في حال استعادة الرقم يتم عن طريق الفرع وأصدار الرقم بشريحه جديده وان قبل طلبك تكون باقه مفوتره
غير ذلك لن تتمكن من الحصول علي الخدمه حتي وان كلفت شخص اخر
شكرا لتفهمك
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
هذا رقمي من 7 سنوات
دافع فيه فلوس
انتم اللي فصلتوه
وبعدين كيف يعني تفرض علي باقة مفوترة
انا باقتي دفع مقدم
باي حق تفرضون علي الإجراءات هذي
كانه نوع من العقاب يعني؟
كلام غير مقبول ابدا
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
باي حق تفصلون رقمي اصلا
وباي حق الإجراءات التعسفية اللي تسوونها
البلد فيها قانون وراح اشتكيكم
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
من حق الشركه في حال الرقم الغي
علما تطبق الشروط حس بالانظمه المتبعه لسيساة الشركه
شكرا لتفهمك
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
مش من حقكم اصلا
كذا بكل بساطة بطريقة عشوائية تلغون رقم اي عميل بدون سبب وتتسببون له بمشاكل
انا مالي حقوق يعني؟؟؟
الرقم حقي شاريه بفلوس
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
الحد الأقصى لمدة صلاحية الباقات مسبقة الدفع 90 يوماً .
كما سيتم تجديد صلاحية الشريحة بعد كل عملية شحن ، وبعد إجراء المكالمات المحلية والدولية و أثناء التجوال إضافة إلى إرسال الرسائل النصية واستخدام النت وعند الإشتراك بأحد الخدمات المضافة.
للإستفسار عن الرصيد أرسل 1 إلى 1411 او أتصل على #1100* و سيتم إشعارك بتاريخ إنتهاء الصلاحية.
عند عدم إستخدام الخط لمدة 90 يوماً سيدخل الرقم في فترة السماح لمدة 30 يوم وسيتم تعليق الخط و عندها بإمكانك شحن الخط وإستقبال المكالمات و الرسائل فقط.
بعد إنتهاء فترة السماح الـ 30 يوم سيتم فصل الخط في حال عدم الشحن واستخدام الرقم.
يمكنك إدارة الخدمات على رقمك عن طريق تطبيق موبايلي
http://Mobily.im/app
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
لك حقوق مع الالتزام بشروط وسياسة الشركه
شكرا لتفهمك
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
اللي حصل عار على الشركة اصلا
حسبي الله ونعم الوكيل
انا راح اقدم فيكم شكوى لهيئة الاتصالات
0
0
h_123
85 الرسائل
منذ ٥ أشهر
0
0
Mobily Digital Community
15K الرسائل
منذ ٥ أشهر
اهلا وسهلا استاذي.. نعتذر منك وتم افادتك مسبقا بالسياسة المتبعه بالشركة.
0
0