تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Mobily Digital Community
M

8 الرسائل

أربعاء ١٤ أبريل ٢٠٢١ ١٢:٣٢

شكوى

عندي خط أخذته من موبايلي منذ أكثر من ثلاث سنوات ونقلت الخدمة لشركة زين على نفس الخط وسددت كل ما عليه من فواتير والان أتفاجئ بأن عليه 3000 ريال سلامات ؟ كيف وأنا لم استخدم اي شيئ من مبايلي أصلا أرجو التوضيح لانه لايعقل أن أدفع فواتير لم أستحدمها أصلا 

الردود

16.3K الرسائل

منذ شهر

مرحبا بك عزيزي ماجد

نشكر لك تواصلك معنا 

 

ممكن رقم الهوية والاسم الثلاثي لكي يتم إفادتك 

 

 

رمضان مبارك 

 

8 الرسائل

منذ شهر

رقم الهوية 2283308639 الاسم ماجد إبراهيم عبدالحميد

16.3K الرسائل

منذ شهر

مرحبا ماجد يوجد لديك طلب مسبقا وتم الرد عليه ان المبالغ صحيحة فما هو اعتراضك بالتحديد طاب يومك

8 الرسائل

منذ شهر

بناءا عليه حسبت هذه المبالغ  انا لم استخدم مبايلي اصلا كما ذكرت لكم فأريد تفصيل لهذه المبالغ لوهي فواتير اذا فهي  غير مستحقة 

8 الرسائل

منذ شهر

انا حولت الخط من مبايلي لزين من عام ٢٠١٦ 

8 الرسائل

منذ شهر

ولم يصلني اي رد من مبايلي اصلا لذلك لم اعترض عليهم 

16.3K الرسائل

منذ شهر

مرحبا . لديك طلب برقم 1-239570329601 

 تم الرد عليه 

تم التأكد من تفاصيل المديونية صحيحة على العميل لا يوجد مشكلة 

 وللحصول على التفاصيل من خلال زيارتك اقرب فرع او تزويدنا ببريدك الاكتروني لتصعيد طلب لك . رمضان مبارك 

8 الرسائل

منذ شهر

elshiekhmaged@yahoo.com تصعيد طلب

16.3K الرسائل

منذ شهر

مرحبا . يرجى تزويدنا برقم تواصل محلي لتصعيد  طلب لك . رمضان مبارك 
 

16.3K الرسائل

منذ شهر

الأستاذ الفاضل / ماجد 

نشكر تواصلك بموبايلي 

 

ونعتذر منك على الصعوبات التي تواجهك ونود إفادتك بأنه تم تصعيد إعتراضك إلى القسم المعني ورقم الطلب 1-240016636160 ، بخصوص إعتراضك على مبلغ المديونية وسيتم التحقق من خلال القسم المعني وإفادتك وإنتظارك محل إهتمامنا . رمضان مبارك 

8 الرسائل

منذ شهر

جزاكم الله خيرا ووفقكم  

16.3K الرسائل

منذ ٢٥ أيام

العفو ونحن دائماً في الخدمة. 😃 🌹