إنشاء تذكرة جديدة
تسجيل الدخول في مجتمع موبايلي الرقمي
6 الرسائل
الأحد, مايو 11, 2025
خط الأنترنت والاتصال ضعيف جدا في المنطقة المتواجدة فيها وبعض من المناطق الاخرى ارجو حل المشكلة وشكرا
إعجاب
تعليق
تابع
الردود
92.7K الرسائل
منذ 4 أشهر
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك للتأكد ولعمل اللازم لمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
الأستاذ غيث ، نشكر تواصلك مع موبايلي
تم اعادة تهيئة الشبكة نرجوا منك اعادة تشغيل الجهاز ومن ثم التواصل معنا مجددا لتأكيد انتهاء المشكلة الرجاء عدم التردد في التواصل معنا في حال وجود أي استفسار آخرنشكر تواصلك 😇 💙
أهلا وسهلا أستاذ حسن تحية طيبة لك نود إفادتك بانه تم التاكد من النظام ويمكنك الحصول على الحصول على شريحة مفوتره من خلال متجر موبايلي او من خلال فرع موبايلي
https://shop.mobily.com.sa
دمت بخير
ونعتذر منك على الصعوبات التي واجهتها ونفيدك بأنه توجد تحديثات عامة على الشبكة حاليا وسيتم الانتهاء منها باقرب وقت ممكن .. انتظارك محل تقديرنا
عرض ردود أخرى
Mobily Support Portal
92.7K الرسائل
منذ 4 أشهر
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك للتأكد ولعمل اللازم لمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
16