تم عمل اعادة تعريف للشريحة على الشبكة ونرجو عمل اعادة تشغيل للجهاز وتجربة تغيير وضع الشبكة بين الجيل الخامس والرابع والثالث والتجربة وفي حال استمرار المشكلة الرجاء التواصل معنا وتزويدنا بالعنوان بالكامل ( المدينة - الحي- الشارع او معلم بارز ) وارقام احداثيات موقعك عن طريق قوقل ماب وصورة من قياس السرعة لكي يتم رفع الطلب للقسم المختص لعمل اللازم
الرجاء عدم التردد في التواصل معنا في حال كان لديك أي إستفسارات أخرى ... شكراً .
Mobily Support Portal
71.5K Messages
1 month ago
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك للتأكد ولمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
2
0