حياك الله يوسف يمكن اعادة شحن القسيمة الالكترونية "بطاقة شحن رصيد او بطاقة شحن بيانات" بعد شرائها عندما يتوفر لديك رقم بطاقة الشحن وذلك بزيارة الرابط التالي: https://connect.mobily.com.sa أو بالإتصال على *1400*رقم بطاقة الشحن# وفي حال عدم وجود الرقم او انه غير مكتمل او غير واضح عندها يرجى مراجعة الجهة التي قمت بالشراء منها لحل المشكلة.
اخ نايف يمكنك الإستفادة من خدمة تقسيط الأجهزة الذكية والإكسسوارات وأجهزة الألعاب، وينبغي التحويل او الحصول على إحدى الباقات المؤهلة التالية: "باقة مفوتر 400، مفوتر 300، مفوتر 200 المطورة، مفوتر 100، باقة العائلة المفوترة الباقة الأساسية" وباقات موبايلي فايبر المفوترة باقة 100، باقة 200، باقة 300 و باقة 500 ويجب إستيفاء كامل شروط إستحقاق الخدمة ولمزيد من المعلومات زيارة http://mobily.im/DevicesPostpaid
Mobily Support Portal
97.4K Messages
2 months ago
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك والهوية للتأكد و لمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
11
0