Create New Ticket
Login to Mobily Digital Community
6 Messages
Sunday, May 11th, 2025 10:58 AM
خط الأنترنت والاتصال ضعيف جدا في المنطقة المتواجدة فيها وبعض من المناطق الاخرى ارجو حل المشكلة وشكرا
Like
Comment
Follow
Responses
86K Messages
2 months ago
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك للتأكد ولعمل اللازم لمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
الأستاذ غيث ، نشكر تواصلك مع موبايلي
تم اعادة تهيئة الشبكة نرجوا منك اعادة تشغيل الجهاز ومن ثم التواصل معنا مجددا لتأكيد انتهاء المشكلة الرجاء عدم التردد في التواصل معنا في حال وجود أي استفسار آخرنشكر تواصلك 😇 💙
أهلا وسهلا أستاذ حسن تحية طيبة لك نود إفادتك بانه تم التاكد من النظام ويمكنك الحصول على الحصول على شريحة مفوتره من خلال متجر موبايلي او من خلال فرع موبايلي
https://shop.mobily.com.sa
دمت بخير
ونعتذر منك على الصعوبات التي واجهتها ونفيدك بأنه توجد تحديثات عامة على الشبكة حاليا وسيتم الانتهاء منها باقرب وقت ممكن .. انتظارك محل تقديرنا
View other replies
Mobily Support Portal
86K Messages
2 months ago
اهلا وسهلا نرجو تزويدنا برقمك للتأكد ولعمل اللازم لمساعدتك . نحن هنا لخدمتكم
14