ملف تعريف Mobily Support Portal

68.4K الرسائل

الثلاثاء, يوليو 28, 2020 6:23 م

الحقوق العامة

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية:

  • فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
  • الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
  • التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100

آلية معالجة الشكاوى

  1. يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض.
  2. يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
  3. عند تلبية طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.
  4. يتم تلبية طلبك والرد عليك بموعد أقصاه 5 أيام.
  5. يتم تزويدكم بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو الكترونية.

يحق للعميل تصعيد المشكلة في حال عدم حلّها خلال مدة أقصاها 5 أيام من خلال إرسال رسالة إلى info@mobily.com.sa مع تزويد رقم التذكرة للشكوى.

حقوق ومسؤوليات المشترك (وثائق ومصادر)

القائمة المصدر
نظام الاتصالات اضغط هنا
شروط تقديم خدمات الاتصالات اضغط هنا
اللائحة التنفيذية لنظام الاتصالات اضغط هنا
حقوق المشترك اضغط هنا
لا أجابات!