68.4K الرسائل
الحقوق العامة
من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية:
- فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
- الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
- الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
- التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100
آلية معالجة الشكاوى
- يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض.
- يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
- عند تلبية طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.
- يتم تلبية طلبك والرد عليك بموعد أقصاه 5 أيام.
- يتم تزويدكم بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو الكترونية.
يحق للعميل تصعيد المشكلة في حال عدم حلّها خلال مدة أقصاها 5 أيام من خلال إرسال رسالة إلى info@mobily.com.sa مع تزويد رقم التذكرة للشكوى.
لا أجابات!