ملف تعريف Mobily Digital Community

23.6K الرسائل

ثلاثاء ٢٨ يوليو ٢٠٢٠ ١٨:٢٣

حقوق العميل في تقديم الشكاوى

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية:

  • فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
  • الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
  • التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100

آلية معالجة الشكاوى

  1. اصدار رقم مرجعي خاص بطلبكم وإرسال رسالة نصية أو بريد الكتروني لكم بتفاصيله.
  2. سوف يتم حل طلبكم والرد عليكم بموعد أقصاه 5 أيام والتصعيد للمستوى الإداري الأعلى في حال تجاوز الوقت المحدد.
  3. عند اغلاق وحل طلبكم ستصلكم رسالة نصية أو بريد الكتروني لإبلاغكم بذلك.
  4. في حال عدم رضاكم عن الحل فبإمكانكم إعادة فتح الطلب بنفس الرقم المرجعي المخصص لكم وسوف يكون له أولوية عالية لدينا.

يحق للعميل تصعيد المشكلة في حال عدم حلّها خلال مدة أقصاها 5 أيام من خلال إرسال رسالة إلى info@mobily.com.sa مع تزويد رقم التذكرة للشكوى.

حقوق ومسؤوليات المشترك (وثائق ومصادر)

القائمة المصدر
نظام الاتصالات اضغط هنا
شروط تقديم خدمات الاتصالات اضغط هنا
اللائحة التنفيذية لنظام الاتصالات اضغط هنا
حقوق المشترك اضغط هنا
لا أجابات!