ملف تعريف Mobily Support Portal

69.3K الرسائل

الثلاثاء, يوليو 28, 2020 6:23 م

حقوق العميل في تقديم الشكاوى

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية:

  • فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
  • الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
  • التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100

آلية معالجة الشكاوى

  1. اصدار رقم مرجعي خاص بطلبكم وإرسال رسالة نصية أو بريد الكتروني لكم بتفاصيله.
  2. سوف يتم حل طلبكم والرد عليكم بموعد أقصاه 5 أيام والتصعيد للمستوى الإداري الأعلى في حال تجاوز الوقت المحدد.
  3. عند اغلاق وحل طلبكم ستصلكم رسالة نصية أو بريد الكتروني لإبلاغكم بذلك.
  4. في حال عدم رضاكم عن الحل فبإمكانكم إعادة فتح الطلب بنفس الرقم المرجعي المخصص لكم وسوف يكون له أولوية عالية لدينا.

يحق للعميل تصعيد المشكلة في حال عدم حلّها خلال مدة أقصاها 5 أيام من خلال إرسال رسالة إلى info@mobily.com.sa مع تزويد رقم التذكرة للشكوى.

حقوق ومسؤوليات المشترك (وثائق ومصادر)

القائمة المصدر
نظام الاتصالات وتقنية المعلومات اضغط هنا
قواعد حماية حقوق المستخدم اضغط هنا
اللائحة التنفيذية لنظام الاتصالات اضغط هنا
حقوق المشترك اضغط هنا

25 الرسائل

منذ 4 أعوام

عندي مشكله من امس .. شحنت بيانات 10جيجا ثلاث شهور والا الان ما تفعل عندي البيانات مع العلم جتني رساله انو تم التفعيل وادخل ع التطبيق ومافي ولا قيقا ولا وصلني شي

25 الرسائل

1072302621
0541936516

25 الرسائل

تم تزويدكم ب المعلومات ونتمنئ الرد

25 الرسائل

كيف عدم توفر رصيد ؟!
يا حبيبي انا شاحن بطاقه شحن 10جيجا 3شهور من قبل امس وجتني رساله انو تم تفعيل الباقه ومتعلق ما وصلني شي
وترد علي تم رفض بسبب عدم توفر رصيد ...
خدمه عملاء زفت بصراحه
اكتب له شغله ويرد ب عدم توفر رصيد
استغفر الله بس ههههههههههههههههههههه

25 الرسائل

منذ 4 أعوام

انا شحنت امس بيانات 10جيجا ثلاث شهور ووصلتني رسالة انو تم التفعيل لاكن ب الاصل ما وصلني ولا قيقا ادخل ع تطبيق موبايلي ويطلع لي 0 جيجا .. واحاول اتواصل معاكم اتصال لاكن مافي فايده .. ممكن الرد