الرسمية

تمت الموافقة

بدون إجابة

مرشحات متقدمة

نتائج البحث (199)

النشاط
Selected النشاط
طلب تفعيل خط مفصول

عندي رقم شغال وتم فصله بدون سابق انذار وبدون سبب فأرجو إعادة هذا الرقم إلى النظام بأسرع وقت والرقم هو 0542054552

Support

15

2

0

مشكلة في شريحة البيانات

شريحة البيانات لا تعمل رغم سداد الفاتورة وتم اعادة تشغيل الراوتر اكثر من مرة ولكن دون فايدة

Support

52

3

ضعف شديد في النت وانقطاع متكرر وخدمه سيئه

نرجو منكم حل المشكلة للتعامل معكم الموقع-الطائف حي الرميدة

Support

71

8

انقطاع في خط الفايبر

متكرر

Support

28

1

الشبكه عندي كل شوي تقطع واتصال على 1100 يقولي مافي مشكله عندك احدث لك الشريحه

الموقع إلا انا فيه برج موبايلي قريب هل المشكله من عندكم اذ مافي حل الشهر راح يكون آخر يوم معكم الشهر 5 شرايح وأفضل نت والشريحه نت ضعيف الفاتوره. شهري لسداد قبل م تنزل الفتور المشكله هذي من يوم جيت الرياض لي 3شهور والمشكله معي أرجو أنكم تشوفون حل لي وشكرا

Support

16

1

0

لا يوجد شبكه اطلاقا

لا يوجد شبكة اطلاقا

Support

114

12

رقمي مفصول ليه؟

انا قبل يومين اشتركت بباقة ٧٥ ريال واليوم خطي او رقمي انفصل ما اعرف ايش السبب ولا علي فلوس مادفعتها

Support

55

1

0

لايوجد اتصال بالانترنت بشريحة البيانات

الجهاز من موبايلي يعطيني الاشارات كلها خضراء ولكن حين الاتصال بالجوال على الشبكة يقول متصل ولكن بدون انترنت وتظهر لي علامة تعجب في شبكة الواي فاي قمت بالاتصال بمركز الدعم وتم تنشيط الشريحة مرتين ولا زالت المشكلة موجودة

Support

41

3

مبالغ غير مفوترة

يظهر لي مبالغ غير مفوترة في التطبيق و تم دفع جميع الفواتير الشهرية؟ ما القصد بالمبالغ غير المفوترة؟ و لماذا لا يعمل الإنترنت ( بيانات)

Support

361

4

0

شكوى

عندي مشكلة جاتني فاتوره بمبلغ 596.85 وانا ما طلبت اي اشتراك باي خدمة ولا شي وحاطه حد ائتماني بمبلغ ٥٧ ريال شهريا اسدد كذا فجأة ذا الشهر لقيت ذي الفاتورة

Support

687

2

0

خدمة سيئة

تم الاشتراك برواتر سرعة ٢٠٠ ولم تصل السرعة المتفق عليها حيث هناك بطاء في الخدمة وتم اخبار خدمة العملاء وقم بالتنشيط بدون فاىدة نرجو توفير الخدمة المتفق عليها بسرعة ٢٠٠ ميقا

Support

34

1

حوّل 200

مفوتر 200 الجديدة، زودنا مزاياها و السعر ما زاد انترنت اكثر، مكالمات لا محدودة و سوشال لا محدود للاشتراك ارسل 7622 الى 1100 السابقة الجديدة الرسوم الشهرية ٢٠٠ ريال ٢٠٠ ريال بيانات للسوشال ميديا - لا محدود بيانات 50GB 100GB الدقائق (لكل الشبكات المحلية) ٢،٥٠٠ لا محدودة الرسائل النصية (لكل الشبكات الم

Knowledge Base

3.8K

13

مشكلة في النت

النت عندي بطيء جدا في كل مكان وعلى جميع الشرائح

Support

46

2

0

النت يفصل كل ٥ دقائق

عندي نت فايبر يقطع كل ٥ دقائق و المشكلة هذي صار لها اسبوع الحين ولا انحلت و كل ما اتصلت على رقم ١١٠٠ يردون علي يقولون بنحولك على قسم الصيانة و يقفلون الخط و اذا احد حولني يحولني على شي ماله علاقة بالمشكلة اللي عندي.

Support

17

3

الشبكة سيئة جدًا

الشبكة ضعيفة برج واحد 4G

Support

34

3

انقطاع في خط فايبر

قطع الاتصال بالانترنت

Support

56

3

0

سوء جودة الإنترنت

الإنترنت سي الجودة وانا مشترك شهرياً اذا لم يتم تحسين الخدمة المقدمة من قبلكم فسوف اقوم بعمل شكوى لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

Support

74

5

ضعف شديد في النت وانقطاع متكرر وخدمه سيئه في خط الفايبر

خدمه سيئه وضعف شديد في النت وانقطاع دايم في حط الفايبر وفواتير مسدده بدون خدمه ولادعم من المشغل

Support

72

6

فاتورة شهر ديسمبر

السلام عليكم بعد سداد فاتورد ديسمبر يظهر ان المبلغ المتبقي دفعه ١٤٨٧ ريال على الرغم من عدم صدور اي فاتورة بهذا المبلغ, و عدم استخدام الخدمة بهذا السعر. أرجو تعديل المبلغ المستحق. تحياتي

Support

49

1

0

سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 16 يونيو 2020 موبايلي قامت بإنشاء سياسة الخصوصية هذه لإظهار التزامنا في خصوصية المستخدمين لمواقعنا أو تطبيقاتنا. يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد عن سياسة الخصوصية، وكيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من زوار و مستخدمي مواقعنا وتطبيقاتنا، فالخصوصية هي مصدر مهم لك في هذه الأي

Knowledge Base

26.8K

21