ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟
الرسمية
تمت الموافقة
بدون إجابة
مرشحات متقدمة
نتائج البحث (199)
طلب تفعيل خط مفصول
عندي رقم شغال وتم فصله بدون سابق انذار وبدون سبب فأرجو إعادة هذا الرقم إلى النظام بأسرع وقت والرقم هو 0542054552
Support
•
مشاكل في الخط
مشكلة في شريحة البيانات
شريحة البيانات لا تعمل رغم سداد الفاتورة وتم اعادة تشغيل الراوتر اكثر من مرة ولكن دون فايدة
Support
•
مشكلة خط
ضعف شديد في النت وانقطاع متكرر وخدمه سيئه
نرجو منكم حل المشكلة للتعامل معكم الموقع-الطائف حي الرميدة
Support
•
مشاكل في الخط
الشبكه عندي كل شوي تقطع واتصال على 1100 يقولي مافي مشكله عندك احدث لك الشريحه
الموقع إلا انا فيه برج موبايلي قريب هل المشكله من عندكم اذ مافي حل الشهر راح يكون آخر يوم معكم الشهر 5 شرايح وأفضل نت والشريحه نت ضعيف الفاتوره. شهري لسداد قبل م تنزل الفتور المشكله هذي من يوم جيت الرياض لي 3شهور والمشكله معي أرجو أنكم تشوفون حل لي وشكرا
Support
•
مشكلة خط
رقمي مفصول ليه؟
انا قبل يومين اشتركت بباقة ٧٥ ريال واليوم خطي او رقمي انفصل ما اعرف ايش السبب ولا علي فلوس مادفعتها
Support
•
مشاكل في الخط
لايوجد اتصال بالانترنت بشريحة البيانات
الجهاز من موبايلي يعطيني الاشارات كلها خضراء ولكن حين الاتصال بالجوال على الشبكة يقول متصل ولكن بدون انترنت وتظهر لي علامة تعجب في شبكة الواي فاي قمت بالاتصال بمركز الدعم وتم تنشيط الشريحة مرتين ولا زالت المشكلة موجودة
Support
•
مشكلة خط
مبالغ غير مفوترة
يظهر لي مبالغ غير مفوترة في التطبيق و تم دفع جميع الفواتير الشهرية؟ ما القصد بالمبالغ غير المفوترة؟ و لماذا لا يعمل الإنترنت ( بيانات)
Support
•
مشاكل في الخط
شكوى
عندي مشكلة جاتني فاتوره بمبلغ 596.85 وانا ما طلبت اي اشتراك باي خدمة ولا شي وحاطه حد ائتماني بمبلغ ٥٧ ريال شهريا اسدد كذا فجأة ذا الشهر لقيت ذي الفاتورة
Support
•
الأسئلة الشائعة
خدمة سيئة
تم الاشتراك برواتر سرعة ٢٠٠ ولم تصل السرعة المتفق عليها حيث هناك بطاء في الخدمة وتم اخبار خدمة العملاء وقم بالتنشيط بدون فاىدة نرجو توفير الخدمة المتفق عليها بسرعة ٢٠٠ ميقا
Support
•
مشكلة خط
حوّل 200
مفوتر 200 الجديدة، زودنا مزاياها و السعر ما زاد انترنت اكثر، مكالمات لا محدودة و سوشال لا محدود للاشتراك ارسل 7622 الى 1100 السابقة الجديدة الرسوم الشهرية ٢٠٠ ريال ٢٠٠ ريال بيانات للسوشال ميديا - لا محدود بيانات 50GB 100GB الدقائق (لكل الشبكات المحلية) ٢،٥٠٠ لا محدودة الرسائل النصية (لكل الشبكات الم
Knowledge Base
النت يفصل كل ٥ دقائق
عندي نت فايبر يقطع كل ٥ دقائق و المشكلة هذي صار لها اسبوع الحين ولا انحلت و كل ما اتصلت على رقم ١١٠٠ يردون علي يقولون بنحولك على قسم الصيانة و يقفلون الخط و اذا احد حولني يحولني على شي ماله علاقة بالمشكلة اللي عندي.
Support
•
مشاكل في الخط
سوء جودة الإنترنت
الإنترنت سي الجودة وانا مشترك شهرياً اذا لم يتم تحسين الخدمة المقدمة من قبلكم فسوف اقوم بعمل شكوى لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
Support
•
مشكلة خط
ضعف شديد في النت وانقطاع متكرر وخدمه سيئه في خط الفايبر
خدمه سيئه وضعف شديد في النت وانقطاع دايم في حط الفايبر وفواتير مسدده بدون خدمه ولادعم من المشغل
Support
•
مشاكل في الخط
فاتورة شهر ديسمبر
السلام عليكم بعد سداد فاتورد ديسمبر يظهر ان المبلغ المتبقي دفعه ١٤٨٧ ريال على الرغم من عدم صدور اي فاتورة بهذا المبلغ, و عدم استخدام الخدمة بهذا السعر. أرجو تعديل المبلغ المستحق. تحياتي
Support
•
الأسئلة الشائعة
سياسة الخصوصية
آخر تحديث: 16 يونيو 2020 موبايلي قامت بإنشاء سياسة الخصوصية هذه لإظهار التزامنا في خصوصية المستخدمين لمواقعنا أو تطبيقاتنا. يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد عن سياسة الخصوصية، وكيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من زوار و مستخدمي مواقعنا وتطبيقاتنا، فالخصوصية هي مصدر مهم لك في هذه الأي
Knowledge Base