
أسئلة
تذاكر الدعم عن أسئلة
218
تغطية ضعيفة
أنا مشترك بخدمة انترنت عالشريحة المفوترة التابعة لكم اسكن برابغ حي الصمد والتغطية هنا جدا ضعيفة غير معقول 4G وسرعة التحميل 8 ميجا والابلود 0.3 انا ادف
Support
1
1
0
تقفلت شريحة البيانات
السلام عليكمانا دخلت الرقم السري خطأ وتقفلت الشريحه وطلب مني ادخال رمز puk وانا اصلا مو عارفته والشريحه ب اسمي انا كيف اسوي
Support
8
5
0
اريد الرمز QR
فعلت الشريحه الاكترونيه وابي رمزQR عشان اشغلها ارسلوه من فضلكم ساعه احاول اطلعه
Support
4
1
0
شرايح البيانات
اودي في معرفه شرائح البيانات مسبقه الدفع تكون لامحدود لتواصل الاجتماعي بدون مكالمات القيمه ومدتها
Support
4
1
0
Sim replacement failed
I visit rakah branch for replacement of My sim (multi data sim) but unfortunately as regular issue system failed and i came back without resolve M
Support
0
1
0
راقي فاميلي
السلام عليكم .. ممكن تزودوني بمواصفات باقة راقي فاميلي.. للاسف لم استطع ايجادها في موقعكموشكرا
Support
5
3
0
زيادة في مبلغ الفاتوره
ودي اعرف ليش كل شهر يزيد مبلغ الفاتورة مع العلم جاتني رساله اني حصلت ع خصم ١٠٪ 🙂
Support
6
1
0
بخصوص باقة البيانات
خدمة البيانات (القيقا) الى الآن لم تتجدد واتصلت بالدعم الفني وقال تتجدد يوم ١ ميلادي وفي البرنامج مكتوب تتجدد بعد 0 يوم لو سمحت ليه ماتجددت للحين ؟
Support
5
1
0