حقوق العميل
لم تتم إضافة وصف
12
الحقوق العامة
من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية: فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى
Knowledge Base
80
0
0
الخدمات المضافة
حق العميل على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب إضافة أو تعديل أو إلغاء الخدمات المضافة, عبر الوسائل الإلكترونية أو الهاتفية , وعدم إلزام المستخدم بالح
Knowledge Base
27
0
0
0
نقل الخدمات و التنازل
حق العميل يحق للمستخدم طلب نقل الرقم من مقدم خدمة إلى مقدم خدمة آخر، ويلتزم مقدم الخدمة بتلبية طلبه وفقاً للأطر التنظيمية والإجراءات الصادرة من اله
Knowledge Base
46
0
0
0
طلب إلغاء الخدمة
حق العميل يجب على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب تعليق أو إلغاء الخدمات, وإتاحة تقديم الطلبات في جميع المراكز التابعة له, وعدم حصر تقديمها في أماكن
Knowledge Base
77
0
0
0
التزامات مقدم الخدمة
يجب أن يقوم مقدم الخدمة بتقديم الخدمة لكل من تقدم بطلبها، ما لم تكن الخدمة محل الطلب ليست من ضمن التزاماته, أو إذا وجدت أسباب فنية تمنعه من تقديمها.يل
Knowledge Base
12
0
0
0
طلب تقديم الخدمة
حقوق المشترك يجب على مقدم الخدمة أن يوضح لطالب الخدمة قبل الارتباط معه في عقد الخدمة ما يلي: يجب أن يُتم عمر طالب الخدمة أو من يمثله نظاماً خمسة
Knowledge Base
18
0
0
0
التجوال الدولي
حق العميل يجب على مقدم الخدمة عدم التفعيل التلقائي لخدمة تجوال الانترنت المتنقل على حسب الاستخدام خارج الباقات بدون طلب تفعليها من قبل المستخدم. يج
Knowledge Base
18
0
0
0
الانترنت
حق العميل يجب على مقدم الخدمة عدم التفعيل التلقائي لخدمة الانترنت على حسب الاستخدام خارج الباقات بدون طلب تفعليها من قبل المستخدم.يجب على مقدم الخد
Knowledge Base
20
0
0
0
العقود والتوثيق
حق العميل يجب على مقدم الخدمة أن يوضح في عقد الخدمة ما يلي:بيانات طالب الخدمة ( اسمه كاملا, ورقم هويته, وجنسيته, ورقم التواصل معه- عنوانه)الشخص الم
Knowledge Base
30
0
0
0
الحد الائتماني
حق العميل يجب على مقدم الخدمة تحديد الحد الائتماني وتضمينه في عقد الخدمة, ولا يجوز رفعه إلا بطلب المستخدم، وعلى مقدم الخدمة الاستجابة إلى طلب المستخد
Knowledge Base
448
0
0
0