تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Mobily Digital Community

حقوق العميل

لم تتم إضافة وصف

12

MD
الحقوق العامة

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية: فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى

Knowledge Base

106

0

0

الخدمات المضافة

حق العميل على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب إضافة أو تعديل أو إلغاء الخدمات المضافة, عبر الوسائل الإلكترونية أو الهاتفية , وعدم إلزام المستخدم بالح

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

37

0

0

0

نقل الخدمات و التنازل

حق العميل يحق للمستخدم طلب نقل الرقم من مقدم خدمة إلى مقدم خدمة آخر، ويلتزم مقدم الخدمة بتلبية طلبه وفقاً للأطر التنظيمية والإجراءات الصادرة من اله

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

63

0

0

0

طلب إلغاء الخدمة

حق العميل يجب على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب تعليق أو إلغاء الخدمات, وإتاحة تقديم الطلبات في جميع المراكز التابعة له, وعدم حصر تقديمها في أماكن

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

587

0

0

0

التزامات مقدم الخدمة

يجب أن يقوم مقدم الخدمة بتقديم الخدمة لكل من تقدم بطلبها، ما لم تكن الخدمة محل الطلب ليست من ضمن التزاماته, أو إذا وجدت أسباب فنية تمنعه من تقديمها.يل

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

21

0

0

0

طلب تقديم الخدمة

حقوق المشترك يجب على مقدم الخدمة أن يوضح لطالب الخدمة قبل الارتباط معه في عقد الخدمة ما يلي: يجب أن يُتم عمر طالب الخدمة أو من يمثله نظاماً خمسة

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

26

0

0

0

التجوال الدولي

حق العميل يجب على مقدم الخدمة عدم التفعيل التلقائي لخدمة تجوال الانترنت المتنقل على حسب الاستخدام خارج الباقات بدون طلب تفعليها من قبل المستخدم. يج

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

19

0

0

0

الانترنت

حق العميل يجب على مقدم الخدمة عدم التفعيل التلقائي لخدمة الانترنت على حسب الاستخدام خارج الباقات بدون طلب تفعليها من قبل المستخدم.يجب على مقدم الخد

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

31

0

0

0

العقود والتوثيق

حق العميل يجب على مقدم الخدمة أن يوضح في عقد الخدمة ما يلي:بيانات طالب الخدمة ( اسمه كاملا, ورقم هويته, وجنسيته, ورقم التواصل معه- عنوانه)الشخص الم

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

44

0

0

0

الحد الائتماني

حق العميل يجب على مقدم الخدمة تحديد الحد الائتماني وتضمينه في عقد الخدمة, ولا يجوز رفعه إلا بطلب المستخدم، وعلى مقدم الخدمة الاستجابة إلى طلب المستخد

 تم النشر 

منذ ٩ أشهر

Knowledge Base

1.2K

0

0

0