
مشاكل في الخط
تذاكر الدعم عن مشاكل في الخط
5.8K
جهاز المودم الجديد لا يعمل
اولا: جهاز المودم الجديد D-Link لا يعمل جيدا و الانترنت يتقطع و غير جيد. تم الابلاغ اكثر من عشر مرات بهذه المشكلة و لم يتم استبدال الجهاز الى اليوم مع العلم بان فني ضوئيات اكد عدم فاعلية الجهاز و طلب منكم استبدال الجهاز. ثانيا: اطالب بمعاقبة المسوق الذي اسعمل الكذب و الاحتيال معي و قام باستبدال الج
Support
120
4
انقطاع خدمة الانترنت
بعد التحيه و السلام انقطعت خدنة الانترنت عن المنزل منذ مسلء امس على الساعه ٢٣:٣٠ لذا آمل منكم رفع مذكرة اصلاح و العمل على اعادة الخدمة بأسرع وقت
Support
38
2
0
تفعيل بوكسية انترنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تواصلت معاكم من قبل اكثر من ٧ شهور وجاني فني ع اساس يركب الالياف وقال البوكسية احتاج تفعيل والى الان لم يتم التواصل معي ولم تتفعل البوكسية
Support
13
0
0
تفعيل بوكسية انترنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تواصلت معاكم من قبل اكثر من ٧ شهور وجاني فني ع اساس يركب الالياف وقال البوكسية احتاج تفعيل والى الان لم يتم التواصل معي ولم تتفعل البوكسية
Support
0
0
0
0