مشاكل في الخط

مشاكل في الخط

تذاكر الدعم عن مشاكل في الخط

5.8K

(5)
ض
جهاز المودم الجديد لا يعمل

اولا: جهاز المودم الجديد D-Link لا يعمل جيدا و الانترنت يتقطع و غير جيد. تم الابلاغ اكثر من عشر مرات بهذه المشكلة و لم يتم استبدال الجهاز الى اليوم مع العلم بان فني ضوئيات اكد عدم فاعلية الجهاز و طلب منكم استبدال الجهاز. ثانيا: اطالب بمعاقبة المسوق الذي اسعمل الكذب و الاحتيال معي و قام باستبدال الج

Support

120

4

انقطاع خدمة الانترنت

بعد التحيه و السلام انقطعت خدنة الانترنت عن المنزل منذ مسلء امس على الساعه ٢٣:٣٠ لذا آمل منكم رفع مذكرة اصلاح و العمل على اعادة الخدمة بأسرع وقت

Support

38

2

0

لا ي جد نت

النت مقطوع ولا يوجد أي إشارة على جهاز المودم

Support

28

1

0

تفعيل بوكسية انترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تواصلت معاكم من قبل اكثر من ٧ شهور وجاني فني ع اساس يركب الالياف وقال البوكسية احتاج تفعيل والى الان لم يتم التواصل معي ولم تتفعل البوكسية

Support

13

0

0

تفعيل بوكسية انترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تواصلت معاكم من قبل اكثر من ٧ شهور وجاني فني ع اساس يركب الالياف وقال البوكسية احتاج تفعيل والى الان لم يتم التواصل معي ولم تتفعل البوكسية

Support

0

0

0

0

Sidebar Conversation List

عرض المزيد

Loading...