مشكلة خط

مشكلة خط

تذاكر الدعم عن مشكلة خط

8K

(31)
ضعف في الشبكة

ضعف في الشبكة ( الانترنت ) ولي اكثر من ٦ اشهر وانا اعاني من نفس المشكلة ولا يوجد حل وتم التواصل مع موبايلي ولكن دون جدوى بل بالعكس يزداد الامر اكثر تعقيد وكل شهر يتم سداد الفاتورة ولايوجد خدمة مقابل هذا الشي .. ملاحظة / الجهاز الجيل الخامس ونفس الجهاز تبع موبايلي

Support

10

2

صيانة نت

السلام عليكم انا أعاني من تقطيع في نت مزعجني إحداثيات موقعي:BAJA3028، 3028 حي ج6 76، 7380، حي اليرموك، بني حسن 65744

Support

0

1

0

عدم وصول الكود لرقم الجوال

اواجه مشكله بعدم القدرة على تفعيل اي باقة من باقات الانترنت وعند الاتصال بخدمة العملاء يقولي تم رفع طلب ولا اعطيني الكود اللي وصلك وعندما ذهبت لأحد الفروع قالي ما اقدر افيدك هل يعقل ذالك !؟ واحاول ان يوصلني كود على رقم جوالي ما يجي شيء الا لما اخذ الشريحة من المودم واحطها على الجوال لكن ما يجي كود د

Support

1

1

0

انقطاع الخدمة

تم انقطاع خدمة موبايلي خدمة الجيل الخامس

Support

193

8

ضعف في الشبكة

ضعف في الشبكة كل اخر 5 ايام من تاريخ قبل صدور الفاتوره

Support

18

2

0

الشبكه متوقفه

الشبكه متوقفه علما ان الحي فيه خدمات الجيل الخامس

Support

21

2

0

الانترنت في المنزل أصبح بطيء جدا

الانترنت في المنزل أصبح بطيء جدا

Support

29

1

0

النت في المنزل صار ضعيف

النت في المنزل صار ضعيف جدا

Support

9

1

0

الانترنت في المنزل أصبح بطيء

الانترنت في المنزل أصبح بطيء جدا

Support

6

1

0

النت سيييء جداً

اتمنى تزبطونها

Support

25

1

0

Sidebar Conversation List

عرض المزيد

Loading...