![مشكلة خط](https://prod2-sprcdn-assets.sprinklr.com/50376/ba1b1ba3-0d6e-4b56-b7b5-888d9fe799fb-985647576/LINE_ISSUE.PNG_p.png)
مشكلة خط
تذاكر الدعم عن مشكلة خط
4.6K
عدم إضافة رصيد
السلام عليكم لقد قمت بالسداد لمرتين ولم يتم اضافة المبلغ في رصيدي شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 40.25 لدى:Mobily في:24-7-4 17:00 شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 57.50 لدى:Mobily في:24-7-5 13:45 امل اضافة المبالغ في رصيدي
Support
2
1
0
لا يوجد اتصال بالانترنت
اعاني من ضعف شبكة الاتصال بالانترنت ولكن الاتصال بالشبكة انقطع تماماً اليومين الماضيين لااية اللن.
Support
10
1
0
انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر مقارنة بالاستخدام
انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر .. استخدم الباقة نفسها لأكثر من 4 سنوات متتالية وكانت تكفي معي للاستخدام بالثلاثة أشهر الأخيرة اعاني من سوء الخدمة ومن انتهاء الباقة المفعلة قبل نهاية الشهر مع العلم بأنني علي نفس القدر من الاستهلاك والاستخدام وغير طبيعي بأن استهلك كامل الباقة بالنسبة لحجمها مقارنة
Support
16
1
0
ضعف في مستوى الخدمه
اعاني من ضعف في سرعه الانترنت بالاضافي الى مواجهة تقطيع في الخدمه و ليست منتظمه
Support
32
2
0
الشبكة جدا سيئة
السلام عليكم عندي مفوتر بيانات ادفع ٣٧٣ على نت ضعيف للاسف اول ما اشتركت كانت قوة النت ممتاز وبعد ما حول الكثير من الحي على موبايلي ضعفت الشبكة والنت نرجو حل الموضوع او بيتم التغيير الى شركة اخرى
Support
52
2
0