
مشكلة خط
تذاكر الدعم عن مشكلة خط
9.1K
انقطاع الانترنت و ضعف في الشبكة
انا لدي باقه متعددة الشرائح كل الشرائح تعاني من ضعف شديد في الشبكة وبعض الشرائح لا تتصل بالنت اطلاقا رغم المحاولات بتغير الشبكه 4G 5G و اعادة التشغيل ولا يوجد اتصال بالشبكة
Support
1.2K
1
0
النت بطي
انا عميل والنت له فترة بطي جدا ما يوصل ١ ميجا او ٢ ميجا ارجو منكم معرفة المشكلة مع اني منتظم بالفواتير
Support
96
3
0
عدم وصول الكود لرقم الجوال
اواجه مشكله بعدم القدرة على تفعيل اي باقة من باقات الانترنت وعند الاتصال بخدمة العملاء يقولي تم رفع طلب ولا اعطيني الكود اللي وصلك وعندما ذهبت لأحد الفروع قالي ما اقدر افيدك هل يعقل ذالك !؟ واحاول ان يوصلني كود على رقم جوالي ما يجي شيء الا لما اخذ الشريحة من المودم واحطها على الجوال لكن ما يجي كود د
Support
94
1
شكوى
يا اخوان من شهر محرم 1446 الى الان وانا اعاني من ضعف في الشبكة مكتوب 5G لكن والله ما يعطيني الا 2G وسويت اختبارات على برامج تحديد السرعة وكل البرامج تعطيني سرعة سيئة اكثر من 9 برامج . باختصار انا ادفع فواتيري قبل نزولها ومنتظم في السداد وما عمري تاخرت وللاسف لا اجد خدمة مقابل ما ادفعه . اما تعدلون ا
Support
112
3
ضعف في الشبكة
ضعف في الشبكة ( الانترنت ) ولي اكثر من ٦ اشهر وانا اعاني من نفس المشكلة ولا يوجد حل وتم التواصل مع موبايلي ولكن دون جدوى بل بالعكس يزداد الامر اكثر تعقيد وكل شهر يتم سداد الفاتورة ولايوجد خدمة مقابل هذا الشي .. ملاحظة / الجهاز الجيل الخامس ونفس الجهاز تبع موبايلي
Support
121
2
عدم التجديد التلقائي للباقة من قبلكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سابقا رفعت شكوى بخصوص الباقة اللي كان عليها عرض عند التحويل من شركة الى شركتكم وتكون الشريحة الكترونيه وبدون تحديد مدة من قبلكم بمبلغ ١٠٠ بدلا من مبلغ ٢٢٠ وكان التجديذ ساري وتم حل المشكلة عدم الظهور لكن المشكلة التجديد التلقائي حسب العرض المقدم ذيك الفترة لم يتم ا
Support
42
1
0
