مشكلة خط
تذاكر الدعم عن مشكلة خط
4.8K
انقطاع وضعف النت
خدماتكم لها ٣ ايام ضعيفه جدا وانقطاع متكرر في النت يعني مو عارفين ندفع شهري على ايش،، اما انكم تعدلون وضعكم الحي كله يشتكي والا بنلغي شرايحنا وبيننا وبينكم هيئة الاتصالات
Support
42
3
انقطاع الانترنت بشكل متكرر عدة ايام
ثلاث ايام تقطيع الانترنت، لايوجد اتصال بالانترنت، قمت باعادة تشغيل المودم والمشكلة تتكرر ويتم القطع مرة اخرى، اعيد تشغيل المودم واخراج شريحة البيانات واعادة تركيبها ونفس المشكلة، بعد حوالي الساعة تعود الخدمة ساعة ويتكرر العطل ارجو حل المشكلة الاولى المشكلة الثانية، جهاز المودم لا يعرض او يفقد اشار
Support
1.6K
6
عدم إضافة رصيد
السلام عليكم لقد قمت بالسداد لمرتين ولم يتم اضافة المبلغ في رصيدي شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 40.25 لدى:Mobily في:24-7-4 17:00 شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 57.50 لدى:Mobily في:24-7-5 13:45 امل اضافة المبالغ في رصيدي
Support
9
1
0
لا يوجد اتصال بالانترنت
اعاني من ضعف شبكة الاتصال بالانترنت ولكن الاتصال بالشبكة انقطع تماماً اليومين الماضيين لااية اللن.
Support
51
1
0
انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر مقارنة بالاستخدام
انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر .. استخدم الباقة نفسها لأكثر من 4 سنوات متتالية وكانت تكفي معي للاستخدام بالثلاثة أشهر الأخيرة اعاني من سوء الخدمة ومن انتهاء الباقة المفعلة قبل نهاية الشهر مع العلم بأنني علي نفس القدر من الاستهلاك والاستخدام وغير طبيعي بأن استهلك كامل الباقة بالنسبة لحجمها مقارنة
Support
30
1
0