مشكلة خط

مشكلة خط

تذاكر الدعم عن مشكلة خط

4.8K

(28)
ع
انقطاع وضعف النت

خدماتكم لها ٣ ايام ضعيفه جدا وانقطاع متكرر في النت يعني مو عارفين ندفع شهري على ايش،، اما انكم تعدلون وضعكم الحي كله يشتكي والا بنلغي شرايحنا وبيننا وبينكم هيئة الاتصالات

Support

42

3

شريحه موقفه

انا عندي شريحه وتنزل لي عليها رسوم وموقفه عن العمل اكثر من ستخ شهور

Support

19

1

0

انقطاع الانترنت بشكل متكرر عدة ايام

ثلاث ايام تقطيع الانترنت، لايوجد اتصال بالانترنت، قمت باعادة تشغيل المودم والمشكلة تتكرر ويتم القطع مرة اخرى، اعيد تشغيل المودم واخراج شريحة البيانات واعادة تركيبها ونفس المشكلة، بعد حوالي الساعة تعود الخدمة ساعة ويتكرر العطل ارجو حل المشكلة الاولى المشكلة الثانية، جهاز المودم لا يعرض او يفقد اشار

Support

1.6K

6

ضعف الانترنت

ضعف الانترنت في شريحة البيانات ممكن تسوو تنشيط

Support

23

4

0

أوجه مشكلة في الشبكة لايوجد تغطية

لدي مشكلة في الشبكة لا يوجد تغطية كافيه النت ضعيف جدا

Support

68

1

0

عندي رقم قفلته لسبب الاحتيال

ارغب بإرجاع رقمي للخدمه

Support

7

1

0

عدم إضافة رصيد

السلام عليكم لقد قمت بالسداد لمرتين ولم يتم اضافة المبلغ في رصيدي شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 40.25  لدى:Mobily في:24-7-4 17:00 شراء انترنت بطاقة:8125;مدى مبلغ:SAR 57.50  لدى:Mobily في:24-7-5 13:45 امل اضافة المبالغ في رصيدي

Support

9

1

0

لا يوجد اتصال بالانترنت

اعاني من ضعف شبكة الاتصال بالانترنت ولكن الاتصال بالشبكة انقطع تماماً اليومين الماضيين لااية اللن.

Support

51

1

0

تم السداد

لم ترجع الخدمه بعد السداد

Support

45

2

0

انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر مقارنة بالاستخدام

انتهاء رصيد الباقة قبل نهاية الشهر .. استخدم الباقة نفسها لأكثر من 4 سنوات متتالية وكانت تكفي معي للاستخدام بالثلاثة أشهر الأخيرة اعاني من سوء الخدمة ومن انتهاء الباقة المفعلة قبل نهاية الشهر مع العلم بأنني علي نفس القدر من الاستهلاك والاستخدام وغير طبيعي بأن استهلك كامل الباقة بالنسبة لحجمها مقارنة

Support

30

1

0

Sidebar Conversation List

عرض المزيد

Loading...