
مشكلة خط
تذاكر الدعم عن مشكلة خط
7.2K
الشبكه عندي كل شوي تقطع واتصال على 1100 يقولي مافي مشكله عندك احدث لك الشريحه
الموقع إلا انا فيه برج موبايلي قريب هل المشكله من عندكم اذ مافي حل الشهر راح يكون آخر يوم معكم الشهر 5 شرايح وأفضل نت والشريحه نت ضعيف الفاتوره. شهري لسداد قبل م تنزل الفتور المشكله هذي من يوم جيت الرياض لي 3شهور والمشكله معي أرجو أنكم تشوفون حل لي وشكرا
Support
3
1
0
لايوجد اتصال بالانترنت بشريحة البيانات
الجهاز من موبايلي يعطيني الاشارات كلها خضراء ولكن حين الاتصال بالجوال على الشبكة يقول متصل ولكن بدون انترنت وتظهر لي علامة تعجب في شبكة الواي فاي قمت بالاتصال بمركز الدعم وتم تنشيط الشريحة مرتين ولا زالت المشكلة موجودة
Support
30
3
خدمة سيئة
تم الاشتراك برواتر سرعة ٢٠٠ ولم تصل السرعة المتفق عليها حيث هناك بطاء في الخدمة وتم اخبار خدمة العملاء وقم بالتنشيط بدون فاىدة نرجو توفير الخدمة المتفق عليها بسرعة ٢٠٠ ميقا
Support
31
1
مشكلة في شريحة البيانات
شريحة البيانات لا تعمل رغم سداد الفاتورة وتم اعادة تشغيل الراوتر اكثر من مرة ولكن دون فايدة
Support
33
3
سوء جودة الإنترنت
الإنترنت سي الجودة وانا مشترك شهرياً اذا لم يتم تحسين الخدمة المقدمة من قبلكم فسوف اقوم بعمل شكوى لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
Support
71
5
انقطاع في الانترنت بسبب ضعف الشبكة الخارجية
معاناة مستمرة من اسبوعين وتم تقديم بلاغات عديدة دون حل للمشكلة
Support
14
1
شكوى
يا اخوان من شهر محرم 1446 الى الان وانا اعاني من ضعف في الشبكة مكتوب 5G لكن والله ما يعطيني الا 2G وسويت اختبارات على برامج تحديد السرعة وكل البرامج تعطيني سرعة سيئة اكثر من 9 برامج . باختصار انا ادفع فواتيري قبل نزولها ومنتظم في السداد وما عمري تاخرت وللاسف لا اجد خدمة مقابل ما ادفعه . اما تعدلون ا
Support
16
1
0
حساب اجر بدون مقابل
تم الاشتراك بالحساب رقم ( 966831024120042 )في شريحة نت مفتوح مع جهاز منذ سنتين وانتها العقد الملزم علي بسداد 407 ريال شهري وبقيت مشترك واسدد شهريا مقابل خدمة النت وفي شهر 2/2025 تقريباً لم اسدد لكوني خارج المنطقه ولست بحاجة النت فتم الفصل وهذا شي طبيعي الا انه تفاجات بصدور فاتوره علي مبلغ 727 وعند ا
Support
4
1
0