
مشكلة خط
تذاكر الدعم عن مشكلة خط
3.1K
(4)
تقطيع الانترنت بشكل متكرر
السادة الكرام نحن نواجه قطع بشكل مستمر لعدة ساعات كل بضعة أيام وهذا غير مقبول نهائيا وهذا يؤثر علينا سلبا. الرجاء احتساب ساعات القطع وخصمها من الفاتورة لأنه ليس من حقكم المطالبة بمبالغ مالية حين يوجد قطع مستمر بالانترنت من جهتكم او عليكم بأصلاح المشكلة بشكل جذري. وشكرا..
Support
11
1
0
انقطاع الانترنت بشكل متكرر عدة ايام
ثلاث ايام تقطيع الانترنت، لايوجد اتصال بالانترنت، قمت باعادة تشغيل المودم والمشكلة تتكرر ويتم القطع مرة اخرى، اعيد تشغيل المودم واخراج شريحة البيانات واعادة تركيبها ونفس المشكلة، بعد حوالي الساعة تعود الخدمة ساعة ويتكرر العطل ارجو حل المشكلة الاولى المشكلة الثانية، جهاز المودم لا يعرض او يفقد اشار
Support
81
5
ظعف الاتصال بالانترنت
لدي شريحة بيانات بدون أي فائده بسبب سوء التغطيه ، ما طريقةنقل خطوطي الى مشغل آخر
Support
63
3
0